Tuesday 16 January 2018

صيغة مؤشرات ثالوث التداول ،


صفحة الوصول إلى المؤشر مرحبا بتجار ترياد انقر على الرابط أدناه للوصول إلى أحدث إصدار من مؤشرات نظام ترياد. (تشمل الأنظمة: تريند فيندر، سكيش-سكواش، و تارجيت برياكوت). اضغط هنا للتحميل ثالوث المؤشرات ملاحظة هامة: سيكون بمقدور تجار ترياد النشطين فقط تحميل هذه المؤشرات وتفعيلها في ميتاترادر. معلومات تسجيل الدخول مطلوبة عند التحميل، وإذا لم تكن نشط ثالوث التاجر المؤشرات لن يتم تحميل. كما توجد أنظمة للكشف عن الخارقة المحتملة، وستؤدي المحاولات المتكررة إلى حظر عنوان إب بالكامل. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف (وكنت نشط ثالوث التاجر)، يرجى الاتصال بدعم الأعضاء في: صيغة دعم سوبورتفكسيمباكترياد انضم نوفمبر 2006 الحالة: عضو 39 المشاركات أنا بدأت هذا فقي للحصول على معلومات من التجار الذين يتاجرون استراتيجيات التداول متعددة للاستفادة من الاتجاهات السائدة، وشروط الانقطاع. قرأت رسالة بالبريد الالكتروني المرسلة من قبل شخص عن نظام يسمى كوت رياد تجارة الفورمولاكيوت وأنا مهتم إذا كان أي شخص هنا استخدامه. الادعاء هو أنه يساعدك على تحقيق الربح في أي حالة السوق: - سواء كان ذلك تتجه، ريتراسينغ (كونترترند)، وتوحيد (المدى)، أو اندلاع. وتقول أن معظم الناس يكسبون المال فقط 13 من الوقت إذا كان لديهم استراتيجية واحدة فقط، وهذا هو السبب نظامهم لديها 3 استراتيجيات كل توالت في الرسم البياني واحد. أحب هذا المفهوم ولكن أنا لست على استعداد لدفع 2000 هذا الرجل يسأل. لذلك أنا هنا لمعرفة ما إذا كان أي شخص لديه فكرة عن كيفية القيام بذلك بنجاح. شكرا لمساعدتك. انضمت نوفمبر 2008 الحالة: عضو 1 المشاركة حتى لغتي الإنجليزية ليست جيدة جدا، يرجى قراءة مراجعتي بعناية. أنا يمكن أن توفر لك أسابيع، والكثير من الخسائر، وحتى الدولارات على نشر. الانطباع الأول. عند الانتظار 4 أسابيع للتسليم الخاص بك، وأخيرا حصلت على مربع في يديك، يمكنك فتح هذه معبأة بشكل جميل والمواد المطبوعة. لطيفة جدا بعد 10 دقيقة قمت بتسجيل عضويتك على موقع ثالوث، واكتشاف، أن كنت قد انتظرت أربعة أسابيع في فاين. ماوراء السبب. لأن الكتاب وأشرطة الفيديو على 6 سد-s كلها تحميل فاستلي من منطقة الأعضاء. لماذا الانتظار أسابيع 1. أعتقد أن هذه الفترة كوتدليفيريوت فقط لاستخدام هذه الأسابيع لبيع المزيد من كوتليميتدكوت نسخ. كم عدد النسخ التي لم يبيعها أنا لا أعرف، ولكن ديفينتيلي أكثر من 1200. لأنه عندما دفعت لذلك، وأظهرت العداد على موقعهم على نفس العدد قبل وبعد عملية الشراء. لذلك، فإنها قد باعت 3000 6000 أنا لا أعرف. 2. لديك الآن مربع، التي يجب تسليم مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية إذا كنت ترغب في الحصول على رد. بالطبع، هذا هو كلفتك. ربما يعتقدون أن هذا المبلغ (100 جنيه بالنسبة لي لنشره مرة أخرى.) سوف تمتنع الناس المترددين لنشر مرة أخرى لهم. بالإضافة إلى ذلك - عرضت عليهم فقط إلغاء عضويتي وأبقي على مربع، وأنها تعطي فقط 1997 ناقص مربع رسوم إنتاج (ربما 50 أو نحو ذلك). رفضوا هذا العرض. يمكن أن أسأل - لماذا ولكن لماذا أريد استرداد 1. أنا أيضا مبرمج. كان انطباعي الأول عن الحزمة التي تم برمجتها بشكل مهمل، فاستلي وقذرة. إعدادات المؤشرات، التهيئة، سلوك كل يقول لي هذا. 2. كل محفظة (تريندفيندر استراتيجية، كونترتريند أو استراتيجية السوق تتراوح تسمى سكيشكواش، والثالث هو استراتيجية اندلاع) كلها يمكن أن تكون مبرمجة في خبير مستشار واحد (الروبوت التداول كك أو أوك خالية من برنامج التداول التلقائي). ولكن، قوى ثالوث ويكرر أن هذا هو نظام يدوي. يمكن أن أسأل، لماذا هو نظام يدوي انها مدفوعة بالكامل مؤشرات المؤشرات. الجزء اليدوي الوحيد هو إدخال أوامر. لذلك جزء مفقود هو تطبيق إدارة النظام التلقائي. لماذا لم يبرمج ذلك إلى مستشار خبير رأيي الشخصي هو أنه كان يمكن أن تكون شفافة جدا أن نرى لأي شخص، أن النتائج هي الفقيرة. وللمستشار الخبراء يمكن بسهولة أن باكتستيد واختبارها إلى الأمام. أرادوا تجنب ذلك. لأن هذه المحفظة تفشل في كلا. فعلت هذا البرنامج إدارة، لذلك صدقوني. ولكن إذا كنت تريد أن ترى ذلك لنفسك، القيام بما يلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: 3. الذهاب في أي منصة ميتاتريدر. في أدوات-خيارات-قائمة الرسوم البيانية، تعيين كل من القيم بارماكوت كوتماكس إلى الحد الأقصى، أو 99999999999. التي سوف تعطيك أكثر البيانات المتاحة التي هو ممكن. الخطوة الثانية، انتقل في مركز التاريخ (الصحافة F2)، وتحميل أي من العملات M1 البيانات (للحصول على أفضل كوتريسولوتيونكوت، والأكثر واقعية). بعد تحميل، والخطوة الثالثة هي إنشاء مستشار خبير فارغ. وهذا مطلوب لجعل اختبار استراتيجية العمل مع البيانات واقعية. هذا هو مثل محاكاة سريعة ولكن حية تشبه. ثم، قم بتحويل الوضع المرئي على والبدء في اختبار المستشار الخبير الخاص بك فارغة إذا كنت قد فعلت ما شرحته، ترى الآن أن المخطط المحدد هو بداية لتشكيل، كما حدث في الماضي. الآن يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن وتطبيق مؤشرات ثالوث. يمكنك الآن تعيين سرعة شمعة تشكيل مع الشريحة البصرية على باكتستر. (90 الواقعية هي بيوس هذه ليست بيانات القراد، ولكنها تعطي نفس النتيجة تماما لأن مؤشرات ثالوث تظهر في أول علامة مفتوحة من شمعة جديدة). بعد القيام بكل هذا، سترى. 4. النتيجة باكتست هو هوريبل. قم بعمل أي زوج من العملات، أي سنة. الوقت مربحة فقط هو من عام 2008 إلى الآن. يمكن أن تتكيف مع ظروف السوق نو. إذا كان ممكنا، ثم كل السنوات كان ينبغي أن يكون على الأقل قليلا من الإيجابية. ولكن كل السنوات كانت سلبية بشكل رهيب، وليس استراتيجية واحدة فقط، ولكن كل ثلاث استراتيجيات بشكل مستقل ومعا، وكذلك - في نفس الوقت. بلدي الوحي هو أن هذه هي استراتيجية كورف المناسب. تكنولوجيا المعلومات لا تتكيف مع ظروف السوق الجديدة. جميع مؤشرات الخلفية لديها إعدادات ثابتة. يرجى التحقق من ما أتحدث عنه. حتى دليل يعترف هذه الحقيقة عندما نتحدث عن مؤشرات الخلفية. 5. اختبار إلى الأمام. بل هو عن كسر حتى. ولكن في هذه الفترة القصيرة لا يعني أي شيء. ومن الواضح لأحد، أن هناك الكثير من الخسائر الصغيرة ووقف حتى من الاتجاهات الجيدة على تريندفيندر. و سكيشكواش فعل بخير، ولكن فقط في السوق اليوم. كما أوضحت، أنها لم تفقد الكثير في كل سنة من الماضي، باستثناء عام 2008. استراتيجية اندلاع يحصل الكثير من التوقف أيضا. إذا وضعت المؤشر الخاص بك على، يبدو وكأنه استراتيجية مربحة جدا، ولكن فقط في هذه الأيام وليس في الظروف الحية. (انظر وجهة نظري 4). ولكن بعد رؤية نتائج باكتست وفهم أن هذا بورتفليو لا تتكيف مع السوق، وأنا لا أريد أن تنفق أكثر من وقتي معها. ما يفعله، فإنه يحاول التحوط المواقف، على سبيل المثال تجارة تريندفيندر ضد سكويشكواش. إذا كان هناك سوق تتجه، ثم سكويشسكاش سوف تفقد 150 نقطة، لذلك يجب على تريندفيندر استعادته، والعكس بالعكس. 6. أنا أيضا لا أحب ذلك في دليل مكتوب، هناك أشياء ليست واضحة. على سبيل المثال، بعد أن تقرأ أنك وضعت نقطة توقف زائدة بمقدار 30 نقطة، يتم إصلاح الوقت الآخر الذي تقرأ فيه تلك النقطة 30 نقطة عند الدخول. أنا فقط اختبار كوتسوينغ التجارة ستايلكوت، ولم تختبر كوتدايتراد ستايلكوت. بعد كل التجارب التي أجريتها أعلاه، لم أكن أريد قضاء وقتي في اختبار استخدام هذه الاستراتيجية اليومية. أنا متأكد تماما، أنني سوف تكون قادرة على الضغط على بعض النقاط. ولكن على المدى الطويل، وأنا أشك في ذلك. ربما يكفي لكسب 2000 مرة أخرى، ربما لا. لن أضع هذا على حسابي الحقيقي، لأن النتيجة هي أكثر من موضع شك. هناك فرصة كبيرة لرؤية نفس النتائج كما هو الحال في الرسوم البيانية اليومية، لأنه تم تطويره من قبل نفس الموقف مع نفس المؤشرات في نفس النمط. يمكن للجميع وضع استراتيجية بعد ذلك. استراتيجية عملت في الماضي على فترة معينة من السنة. ولكن هذا لا يعني أن هذه المنحنى تركيب استراتيجية عملت في وقت سابق، أو سوف تعمل في وقت لاحق على هذا الرسم البياني. وفيما يتعلق باستراتيجيات التداول الثلاثية، فإن هذا هو الحال. حتى إذا كنت عضوا ثالوث، يرجى نصلي الكثير إلى إله الأسواق للحفاظ على نفس تشاراستيريستيك لسنوات عديدة. ولكن أعتقد أنه متعود. خاتمة: يرجى لنفسك صالح، ولا تنفق وقتك والمال. البراهين تبين أن ثالوث لا تلتقط شاراتريستيك السوق الفعلية ولا تتكيف. سياسة رد كوتنو سؤال طلب استرداد بوليتيكوت. نعم، قاموا بنقل الأموال بعد حوالي 9 أيام من استلامهم للمربع مرة أخرى. ولكن هذا لم يكن استرداد السليم، لأنها فرضت على أسوأ بكثير. وأخيرا فقدت فقط حوالي 300 غب على هذه المغامرة ثالوث. أنا لا أقول أنهم المخادعين، لأنني حصلت على معظم من أموالي. ولكن المنتج الذي يقدمون، وكيف يقدمون، عندما يقدمون، والإجابة على رسائل البريد الإلكتروني، وخدمة العملاء، والأهم من ذلك، والمنتج في حد ذاته كلها تحت توقعات عادلة، و ديفينتيلي لا يستحق حتى 100 لقضاء على هذا. هذه الاستراتيجية والتكيف لها هو كذبة الدهون الكبيرة. مرحبا حكاية حزينة حول ثالوث. اشتريت الحق بعد أول ويبينار، الملعب مبيعات كبيرة أن جيسون فيلدر هو قطعة حقيقية من العمل. حصلت في نهاية المطاف بلدي مربع بعد حوالي شهر. لم أتلق رمز الدخول حتى ذهبت إلى موقع الويب الذي اقترحوه. موقع الويب لن اسمحوا لي بالدخول لأنه لم يتعرف عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي الذي هو بريتي بس بكثير لأنه هو البريد الإلكتروني الوحيد لدي. قصة قصيرة قصيرة، أنا إيفنتوالي أرسلت البرنامج مرة أخرى بعد عدة محاولات للاتصال بهم مع أي نجاح. ما زلت لم أسمع منهم بعد فترة وجيزة. يجب عليك بالتأكيد الاتصال بهم للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. يتم سرد معلومات الاتصال الخاصة بهم هنا: البريد الإلكتروني: (سوبورتيفكسيمباكت) فواسيمايلفاكس: (512) 892-3633 شاربتريد الشركاء ليك 5700 S. موباك إكسي. سويت C315 أوستن، تكس 78749Triad مؤشرات التداول فوريكس-غلوبال: أعرف أن ترياد ترادينغ فورمولا هي مجرد مال آخر يجعل ماشين، لكنني شاهدت مقاطع الفيديو وأحببت تلك المؤشرات وأريد أن أحاول التداول معها. و فسكرويزر، يمكنك أن تظهر لي بعض المؤشرات الخاصة بك بالتأكيد تبين لي الخاص بك 1،750.02 وسوف تظهر لك بلدي 100،000.01 مذهلة، مثيرة، أفضل معبأة سرية تريبيكتا الفائزين دائرة الفورمولا. أوه، لا أقول أي شخص آخر. سوف تحصل أيضا على جميع ريزيل، رينام، حقوق راينفنت لهذا واحد واختبارها فقط منتج التداول في العالم. إذا كنت تشتري في غضون 10 دقيقة القادمة قبل داو إميني يم ينخفض ​​إلى مستوى 4،000، سوف تتلقى بلدي مكافأة الكتاب الإلكتروني والصيغة السرية الشهيرة العالم على كيفية العيش أكثر من 100 وبوجي أسفل حلبة الرقص مثل 25 عاما، ماشو رجل، ودعا أجليس. كل ما كنت تريد دائما أن يكون، في عجلة من امرنا، لجعل الملايين مع 100 حساب التداول الخاص بك هو في الجانب الأيسر من منصة الرسم البياني MT4 الخاص بك. تذكر، انها سر لدينا وكنت وجدت لأول مرة هنا في منتدى تسد. هنا هو لقطة من الإعداد تريفيكتا بولز تشغيل على إصدار النينجا التاجر. للحصول على 25.00 إضافية، سوف تتلقى أيضا هذا الإصدار نت. لول. الإعداد التجاري الرسم البياني هو حقيقي وتم تداولها في الوقت الحقيقي. هذا هو آخر ومع ذلك، هو مجرد جوك على محمل الجد، مجرد رمي في عدد قليل من زوجين وزوجين ستوفف مخصص و زيجيز، ودعا لهم ما هو النظام الذي تريد وأنك لن تضطر إلى النظر إلى الوراء لسرية تجارية أخرى. تذكر، رغم ذلك، أن إيديا التي تبيع، والثمن هو القيمة التي وضعت على ما يعمل للمؤلف وأنت. لا شيء آخر جديد، يتم إعادة حسابه، وإعادة حسابه، وإعادة تسميته الأصلي، وهي قديمة مثل أشرطة الأسعار على المخطط الخاص بك. etphonehome2: ماذا تعرف المزيد من النسخ المتاحة. انها مجرد تكتيك الإعلان. إذا كنت أقول لفترة محدودة فقط، وأكثر بويبل إضافة بسرعة. ولكن في العالم الحقيقي، يكون دائما المرة القادمة أو العام المقبل. هومستودي: السؤال الأول لدي هو إذا كان هذا النظام هو سووو جيد لماذا أنهم حتى التفكير في بما في ذلك قيمة 7K من البرامج الإضافية الذين يحتاجون إليها الرهان انه رجل طيب، وسوف تسمح لشخص شراء بعد غد من عطف له قلب. تكتيك آخر. إذا كان الناس، أعتقد أنهم حصلوا على صفقة جيدة، ثم أكثر احتمالا أنها سوف تتصرف بسرعة فرصة واحدة أكثر المعرض الذي لا ينتهي في 1،700 البوب ​​لماذا التجارة مرة أخرى ثيرس بعض الرياضيات غويينغ على ولكن الرياضيات الجديدة. عند الظهر إست اليوم ثالوث إعادة فتح أبوابها لمجرد 200 محظوظ ولكن. وقد سجل أكثر من 1174 التجار لتلك 200 فينال حتى إذا كنت تفعل الرياضيات، فإنك بسرعة معرفة معظم التجار لن تحصل على نسخة. ولكن لا يزال بإمكانك، إذا كنت تتحرك بسرعة

No comments:

Post a Comment