Friday 15 December 2017

Xfx تداول نظام


كنت أدرك أنني نشرت أن 3 ساعات الأنا الحق آمل أن لا تكون احمق ولا تفترض لدي الكرة السحرية ومعرفة المستقبل يتيح جعلها واضحة ل. يجب عليك ممارسة ما كنت الوعظ. قبل 4 أشهر، كنت أشيد عضو Emmanuel7788 والآن بدأت فجأة يكره هذا يجعل الناس. مجرد ضرب 300 مشترك هذا مذهل حقا الكثير من التجار حريصة. شكرا لكونك هنا الرجال وجعل هذا الموضوع لطيفة حقا والتعليمية. ليس لدي أي فكرة إذا كان أي منكم التجار من أي وقت مضى رئيس إيوبيت إيوبيت، بقدر ما أنا قلق، هو أعظم البرمجيات تنظيف لأجهزة الكمبيوتر. وأفضل جزء هو. مرحبا، كما وعدت لجعل وجهة نظري من النظام. M5. للدخول في التجارة 200 سما هو الاتجاه الحالي على تف الحالي (M5) عندما يتداول السعر فوق.4-6 رصد يوم التداول الإعداد أوسبورنكوكس 19 يناير 2012، 11:53 بعد الظهر أنا مهندس تريدرسوفتوار يريد بناء جديد الكمبيوتر ليحل محل بلدي ما يقرب من ست سنوات من العمر (.) سطح المكتب. وغني عن القول، إم لا الأجهزة غير المرغوب فيه. ولكن منصة التداول بلدي حقا طحن أسفل نظام بلدي حتى وقتها لتحل محله. قضى إيف الكثير من الوقت في قراءة من خلال مختلف بطاقات الرسومات المشاركات للإجابة على أسئلتي ولكن إم لا تزال تجد نفسي في حيرة عندما يتعلق الأمر بطاقات الرسومات. أنا لا لعبة. الإعداد الحالي هو 4 مراقبين تشغيل قبالة اثنين من بطاقات منفصلة. (راديون 4670 و 43004500 سلسلة.) نظرا لحالة بطاقات الفيديو، وأنا الرقم أنا سوف يرضي رصد صنم وبناء نظام من شأنها أن تقبل 6 مراقبين. السؤال الأول: الجميع يحتفظ بالرد على أسئلة متعددة رصد قائلا للحصول على إيفينيتي لمدة 6 مراقبين. ولكن من ما كان قادرا على القراءة، ويهدف إيفينيتي في خلق واحد كبير جدا رصد. لدي 4 مراقبين، أحجام مختلفة، القرارات والتناوب. ليس لدي أي رغبة في شاشة واحدة كبيرة الظاهري. أنا لا فعلا إنيدنيتي إنفينيتي، صحيح لا أحتاج فقط اثنين من بطاقات مع 3 منافذ أو 1 بطاقة مع 6 يشير السؤال الثاني إلى أداء بطاقة: وأنا أعلم الجميع يقول إذا كنت أرينت لاعبة، أنت لا تحتاج إلى بطاقة فيديو سريع. و إم لا تبحث لقضاء المئات على بطاقة فيديو واحدة. ولكن أي تاجر اليوم سيكون لدينا العديد من النوافذ والعديد والعديد من الرسوم البيانية فتح في وقت واحد. وأنا أعلم أن الصور ثابتة نسبيا ولكن لا تزال يتم تحديثها باستمرار وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن أعتقد أن أريد أكثر من مجرد أي بطاقة فيديو رخيصة القديمة. غوغلينغ، وجدت استجابة فبراير 2010 التالية من دعم التكنولوجيا ثينكورسويم (منصة التداول) مما يعني أن بطاقة الرسومات في الواقع تلعب دورا كبيرا في الأداء: جمع القمامة يجبر النظام على استعادة أي نظام ذاكرة الوصول العشوائي الذي لم يعد في استخدام من قبل التطبيق ثينكورسويم بحيث يمكن إعادة استخدامها. كنت تقوم بتشغيل 2 شاشات في هد القرار على منتصف الوسط من بطاقة الفيديو الخط. ما يحدث في الأساس هو بطاقة الفيديو ينفد من ذاكرة الوصول العشوائي لأن المعالج ليست سريعة بما فيه الكفاية لمعالجة جميع المعلومات لجميع المخططات لديك فتح وإنتاج تلك المعلومات في 1080 القرار. عندما يحدث هذا، يضطر بطاقة الفيديو لاستخدام نظام ذاكرة الوصول العشوائي للتعويض، لديك فقط 2GB هنا. عند تشغيل منخفضة على ذاكرة الوصول العشوائي النظام، رسالة خطأ يأتي. كونها بطاقة الفيديو التي تستخدم نظام ذاكرة الوصول العشوائي، فإنه لا تفرج عن ذاكرة الوصول العشوائي نظيفة، لذلك جمع القمامة يجبر نظام التشغيل لاستعادة كل ذاكرة الوصول العشوائي التي ليست قيد الاستخدام. بالطبع هذا يعمل، ولكن سيكون لديك للنقر القمامة جمع كلما حدث هذا، وإلى معظم، وهذا أمر غير مقبول. هل حاولت خفض عدد المخططات التي تستخدمها هل حاولت الاتصال أسفل دقة شاشاتك يمكنك أيضا الترقية إلى بطاقات الفيديو أسرع بشكل أسرع هناك (بطاقة فيديو أسرع، ويمكن معالجة البيانات بسرعة كافية، وبالتالي لا تحتاج إلى العد على الذاكرة لعقد البيانات في حين أنه الجرش البيانات). الآن أيام فيديو جيد يكلف حوالي 150-200 دولار. هم في سلسلة 9800gt أو بطاقات سلسلة نفيديا gt2xx. أسرع غبو كلما كان ذلك أفضل. وبطبيعة الحال، وبمجرد أن أذهب من إعداد بنتيوم D 4GB رام إلى احتمال i5 و 16 غب الإعداد، قد تكون القضية المذكورة أعلاه وجهة نظر. بغض النظر، ما هي الأفكار الناس على هذا هل لدى أي شخص توصيات لبطاقة الفيديو (ق) للسماح لإعداد 6 الإنتاجية الإنتاجية أعتقد إم النقاش بين 100 بطاقات الفرعية أو شيء أقرب إلى 150، وبين 1 بطاقة أو 2. أي مساعدة هو محل تقدير. أشعر أن هذا هو عنق الزجاجة منعني من المضي قدما مع تحديد من جهاز الكمبيوتر الخاص بي. 21 إجابات آخر رد جان 27، 2012 أفضل إجابة 20 يناير 2012 المزيد عن مراقبة التداول الإعداد التي من شأنها أن تعمل. عند استخدام كروسفير تحصل فقط على استخدام ذاكرة الوصول العشوائي على واحدة من البطاقات. قد يكون 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي عنق الزجاجة. لا. تحصل على استخدام 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي. تنطبق هذه القاعدة إذا بطاقة واحدة هي بطاقة 512mb واحد هو بطاقة 1GB كنت فقط قادرة على استخدام 512MB من كل بطاقة .. حتى مع اثنين من بطاقات 1Gb تحصل على استخدام ما مجموعه 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي. (2x 512mb 1gb 2x 2gb كاردز 4gb) تبادل لاطلاق النار هو استخدام اثنين من غبوس على جهاز واحد مع شاشات متعددة كنت لا تبادل لاطلاق النار لهم. المزدوج 4670 هو جيد للمراقبين 6X، وهذا ما نستخدمه في الكنيسة لمدة 6 أجهزة العرض. يمكنك أيضا إضافة آخر غبو نموذج آخر لأنك لا تريد تبادل لاطلاق النار التي سوف تؤدي إلى جهاز واحد. على سبيل المثال يمكنك شراء نفيديا أو آتي غبو واستخدامها في نفس الوقت مع ويندوز 7. (انها تسمح للسائقين متعددة.) أنت لا تحتاج إلى بطاقة سريعة، ولكن كنت في حاجة واحدة مع ذاكرة الوصول العشوائي كافية. وهناك اثنين من 2GB HD6570s مع ثلاثة مخرجات كل تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. قد تكون المشكلة الوحيدة الخاصة بك أن كل من اثنين من بطاقات سيكون واحدا من كل من دفي، D الفرعية، و هدمي. هيريس واحدة التي هي صامتة: neweggProductProduct. aspxItemN82E16814150584 ل 80، بحيث أن 160 للزوج. إذا كان تطبيق التداول الخاص بك هو مترابطة بشكل جيد، وأنا أوافق على أن بلدوزر ربما لن تمتص الطريقة التي تقوم بها في الألعاب، ولكن ما زلت أشتبه في الحصول على أداء متساو أو أفضل من شيء مثل i5-2400. أنا أحب هذا الاقتراح. والهدوء هو زائد كما إم تقرر لبناء آلة هادئة. لا مزحة، سطح المكتب يبدو وكأنه طائرة تقلع عندما سوق الأسهم يجعل خطوة كبيرة لأنها تعالج زيادة تدفق النظام. (الحدود مفيدة عندما إم لا تولي اهتماما كافيا، ولكن عموما مزعج جدا.) المزدوج 4670 هو جيد للمراقبين 6X، وهذا ما نستخدمه في الكنيسة لمدة 6 أجهزة العرض. يمكنك أيضا إضافة آخر غبو نموذج آخر لأنك لا تريد تبادل لاطلاق النار التي سوف تؤدي إلى جهاز واحد. مثال يمكنك شراء نفيديا أو آتي غبو واستخدامها في نفس الوقت مع ويندوز 7. (انها تسمح لعدة برامج تشغيل.) منذ ايم بدءا من الصفر، أريد أن الحفاظ على بطاقات متطابقة. كان إيف مشاكل في الماضي خلط بطاقات. لها فقط لا يستحق الصداع. ثيرز مراجعة المستخدم هناك أن المطالبات هيس حصلت على 10 مراقبين تعمل في 1080p من اثنين من هذه البطاقات. أيضا، اقرأ هذا: hardforumshowthread. phpt1654674 يبدو أن هناك مشكلة إذا كنت تستخدم كل من دفي و دب في نفس الوقت على بطاقة التي على حد سواء. يتم عكس الذاكرة بحيث الذاكرة الفعالة هي الذاكرة التي تحصل عليها من استخدام بطاقة واحدة. كما يمكنك بالتأكيد استخدام شاشات متعددة في الإعداد كروسسفير. حد الشاشة هو عدد الموصلات الموجودة على كل بطاقة. بالضبط زكسبيمداسكس كان يقذف بوم المرق. أكثر ذاكرة الوصول العشوائي. كنت الألعاب أرينت، وبالتالي فإن سرعة ذاكرة الوصول العشوائي لا يهم حقا. قد يكون ضجيج المروحة المتزايد لجهاز الكمبيوتر الموجود لديك يأتي من مروحة وحدة المعالجة المركزية (بو) الخاصة به إذا كان يعالج العمليات الحسابية الثقيلة (ما لم يتم إجراء بعض من ذلك على وحدة معالجة الرسومات (غبو) تحقق من وثائق البرامج). يجب أن يتغير تحميل الرسومات. إعادة قراءة مشاركتك الأصلية، يقترح الرد منتدى الدعم البرنامج قد يكون استخدام بطاقة الرسومات لحسابات. إذا كان هذا هو الحال، والتحقق ومعرفة ما إذا كان أو لم يتم دعم كل من بطاقات أمد و نفيديا على قدم المساواة الجواب يذكر اثنين من بطاقات نفيديا، ولكن كنت تستخدم أمد. ثاتس التفاصيل الهامة لمعرفة ذلك، حيث أن معظم بطاقات نفيديا دعم اثنين فقط من المراقبين. أيضا، بعض تطبيقات غبو تشغيل أفضل بشكل ملحوظ على بنية الشركة واحد مقابل الآخرين. بطاقات بدون مروحة تحتاج إلى بعض تدفق الهواء عبر لهم، ولكن مرة أخرى منذ كنت لا الألعاب، لا ينبغي التأكيد على بطاقات كثيرا، مرة أخرى هذا ما لم يكن البرنامج الخاص بك يستخدم غبو تسارع الحساب في هذه الحالة إد يوصي ضد بطاقات بدون مروحة. هناك بعض بطاقات HD6570 لطيفة هناك مع المشجعين هادئة جدا، على الرغم من أنها لا تملك سوى 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي عليها. منذ كنت عبة الألعاب، التي قد لا تزال كافية. تحقق من وثائق البرنامج أو منتدى الدعم للحصول على مزيد من المعلومات. إذا كان هذا البرنامج ينفذ الحسابات غبو، توصياتنا يمكن أن تتغير بشكل ملحوظ. نظرت لفترة وجيزة في دليل ثينكديسك ولم أرى أي شيء ينطوي على حساب غبو. استجابة رهيبة. انا فعلا اقدر مساعدتك. أنا فقط عبر البريد الالكتروني الدعم الفني ثينكورزويمز لمعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول على بعض التبصر في استخدام حسابات غبو. سوء تعرفك على ما يقولونه. بطاقات الرسومات الشاشات الرسومات حل المنتج 1500-1800 الألعاب و يوم التداول النشطة رصد رباعية حل يوم التداول الكمبيوتر ث 4 شاشات حلها يرجى مراجعة بلدي داي ترادينغ ستوكس بناء. تحتاج إلى دعم 3 مراقبين. 4 نظام مراقبة للتداول يوم تطوير البرمجيات. تحتاج إلى 2 بطاقات الفيديو لدفع 6 شاشات للإنتاجية، و يوم التداول حل اقتراح بطاقة الرسومات المطلوبة ل 3 مراقبة التداول سوق الأسهم الإعداد يوم التداول الكمبيوتر، 3 مراقبين التداول يوم بناء 8 مراقبين تداول اليوم 6 مراقبين. يوم التداول الموضوع - يوم التداول عبر الإنترنت بيسي، تاجر اليوم، شاشات متعددة حلها بناء إعداد مراقب 4-6 وتحتاج إلى مساعدة على أجزاء. 6 مونيتور ترادينغ سيتوب ما هي بطاقات الفيديو ل 9 أو أكثر رصد الإعداد التجاري تحتاج إلى توصيات لبناء 4 مراقبة التداول الإعداد. بودجيت (1000 باستثناء المراقبين) 34 مراقبة الإعداد للتداول، هد أف، بعض الألعاب المزيد من المواردالاقتراحات يرجى - بطاقة واحدة لمدة 4-6 ووكسغا مراقبة إعداد الإعداد رصد مزدوج لا يعمل بعد يوم 1 12 مراقبين الإعداد للتداول حلها تبحث لترقية التداول اليوم الحالي الكمبيوتر حلها بناء التداول يوم - مساعدة اختيار جديد اللوحة الأم مع i7-2600kNavigation القائمة المعاملات المجهولة أمن رأس المال دليل المبتدئين الصفقة الأكثر كفاءة وآمنة تعمل إستار بشكل وثيق مع مختلف المؤسسات المالية ومقدمي الخدمات لضمان متطلبات أمن رأس المال لكل معاملة تقوم بها. سريع وفعال سهل الاستعمال نظام إستار باعتبارها واحدة من المواقع التجارية الأكثر كفاءة في العالم، مع نظام التداول ذكي ومريحة لتوفير لكم مع خدمة الأكثر أمنا وسرعة والأكثر ملاءمة دراسة النقد الأجنبي قرارات شارب تحقيق أرباح أكثر وضوحا منصات التداول المتعددة يتيح غو إستار شركائنا في السيولة عودة للأعلى نوع الحساب المجهول مودال

No comments:

Post a Comment